محليات
تصوير ناشطين

الوحدة الشعبية في بيان: لا توجد قائمة تمثلنا لتستحق صوت الجماهير في الإنتخابات المقبلة

اصدر حزب الوحدة الشعبية بيانًا جاء فيه:
لا توجد قائمة تمثلنا لتستحق صوت الجماهير في انتخابات آذار المقبلة.

(حزب الوحدة الشعبية) بادر للتحالف العربي الجديد لتشكيل قائمة عربية شاملة، لكن أحزاب المشتركة  رفضت ذلك.


إعلان

(التحالف العربي الجديد)  مستمر في بلورة اطار سياسي  لا يقتصر على التمثيل البرلماني فقط،  بل على ترتيب البيت الفلسطيني في الداخل من خلال (هيئة عليا منتخبة)  فعالة مبادرة تجتاز مرحلة احتكار العمل السياسي  ونهج ردة الفعل.


مستمرون في موقفنا ورسالتنا . لن يكون حسم وستسمر حالة عدم الاستقرار السياسي. انها مسؤولية الجميع. كنا وسنكون على قدر المسؤولية. لا توجد قائمة تستحق  صوتنا في انتخابات اذار . حزب الوحدة  الشعبية  والتحالف العربي الجديد هو العنوان الصحيح  والصادق.

 

القائمة  المشتركة  تستهين بحزب الوحدة الشعبية وحلفائه في الوقت التي هي بحاجة لكل صوت كما تدعي ولم تحاول التوجه لنا والاستماع لرأينا وموقفنا ، ولكن كما يبدو هي تريد التأكيد على الاحتكار السياسي للمركبات الاربع واللهث وراء الجنرالات وبالاستجداء وضرب كرامة شعبنا عرض الحائط .


تغيير الحكم وحسم الأمور سيتم من خلال انتخابات رابعة . حزب الوحدة الشعبية  سيستمر في جهوده لبناء التحالف العربي الجديد  عنوانا للجماهير العربية آملين ان تبدي أحزاب المشتركة  مسؤوليتها لتكون ضمن هذا التحالف في الانتخابات الرابعة المتوقعة خلال عام. عندها سيتم الحسم والتغيير.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد