محليات
מד"א

والد الطفل مالك عيسى للشمس: "ابني فقد النظر في إحدى عينيه بسبب رصاص الشرطة"


تحدثت اذاعة الشمس مع السيد وائل عيسى والد الطفل مالك عيسى من العيساوية في القدس، حول الحالة الصحية له، بعد إصابته برصاصة مطاطيه من قبل الشرطة، أشار خلالها ان ابنه فقد النظر في احدى عينيه بسبب ذلك.


والطفل مالك عيسى (9 سنوات) من حي العيساوية في القدساصيب بعيار مطاطي من قبل الشرطة اول امس وما يزال يرقد في المستشفى ويتلقى العلاج.


وكان الطفل مالك في طريق عودته الى البيت بعد الإنتهاء من الدوام التعليمي. بعد ان ترجل الطلبة من الباص، توجه للبقالة لشراء بعض الحلويات، وعندما خرج حضرت قوات الشرطة وكان في المكان اشخاص اخرون، واذا بالشرطة تطلق عيارات مطاطية بدون اي سبب حتى اصابت الطفل في عينه ورأسه.


ويعرب سكان الحي عن تذمرهم لان الشرطة تأتي في اغلب الأوقات اثناء عودة الطلبة من مدارسهم، وهم يثيرون الرعب في قلوبهم ويشكلون خطراً على حياتهم. وتطلق الشرطة الرصاص بشكل عشوائي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.