عربي
flicker

الأستاذ المعارض ميشيل كيلو للشمس: "الجيش العربي السوري يحتل بلاده في الحقيقة"


ما هي مستجدات الملف السوري وماذا يحدث في سوريا الآن؟ حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع المعارض السوري الأستاذ ميشيل كيلو.


وقال الأستاذ ميشيل كيلو للشمس: "الجميع يذكر اتفاق سوتشي الذي أبرم في اواخر العام 2018، والذي رسم الحدود لمنطقة عازلة عرضها بين 15 الى 20 كلم، وكان من  المفترض أن يخرج منها كل السلاح الثقيل، وفصيل النصرة أُعتبر فصيلًا ارهابيًا بحسب اعتراف تركي، واتفق ان يكون في هذه المنطقة دوريات روسية تركية مشتركة فقط، وبها مواقع تركية لرعاية عدم دخول فصائل ارهابية الى هذه المنطقة".


ويضيف :"ما يحدث الآن هو انه يتم الآن اقتحام هذه المنطقة في الحقيقة واحتلال غربها، حيث احتُلت سراقب ومعرة النعمان، وهما مدينتان تقعان غرب هذه المنطقة".


وتابع الأستاذ ميشيل كيلو خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "الجيش العربي السوري يحتل بلاده في الحقيقة، والدليل هو حركة الهجرة من هذه المناطق حيث هُجر من هذه المنطقة ومن غرب حلب مليون و 700 ألف انسان خلال الست اشهر الأخيرة، وفي رأي الشعب السوري فإن النظام يحتل بلاده".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.