محليات
pexels

زهير كركبي للشمس: عصابات الإجرام والخاوة تصول وتجول في شفاعمرو بدون أي رادع


تتكرر حوادث إطلاق النار في شفاعمرو، وكان آخرها إصابة رجلين بجروح متوسطة يوم امس جراء تعرضهما لإطلاق النار، وتم نقلهما الى مستشفى رمبام في حيفا للمعالجة. وهرعت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث وباشرت بأعمال التحقيق والتمشيط بحثا عن الفاعلين.


وعقدت بلدية شفاعمرو جلسة طارئة يوم امس، على ضوء تكرار حوادث العنف، وحول اهم القرارات التي خرج بها الإجتماع تحدثت اذاعة الشمس مع عضو المجلس البلدي زهير كركبي.


وأعرب زهير كركبي عن استنكاره لأحداث العنف في شفاعمرو، مضيفًا أن: اقترحنا خلال الإجتماع دعوة القائد العام للشرطة للحضور لجلسة المجلس البلدي، اذ ان شرطة شفاعمرو لا تكفي للقيام بواجبها، ونطالب الشرطة بإخراج عصابات الإجرام والخاوة والسوق السوداء والتي تصول وتجول في شفاعمرو، بدون أي رادع، كما طالبنا برصد ميزانية لموضوع الكاميرات عند مداخل مدينة شفاعمرو، وتقوية الشرطة البلدية باضافة ميزانيات ومركبات بهدف ردع هذه العصابات.


ونوه الى ان الاجتماع اسفر ايضًا عن التوجه للشرطة المحلية ومطالبتها بالإطلاع على برنامج عملها السنوي، نريد ان نعرف ماذا يفعلون غير مخالفات السير، وسنطالب مستقبلا بفرض قوانين رادعة ضد هذه العصابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.