محليات
wikipedia

تشويشات يشهدها مستشفى نهاريا يوم الغد بعد اعلان نزاع عمل


أعلنت لجنة المستخدمين في مستشفى الجليل الغربي عن البدء بنزاع عمل منذ يوم الغد، لمدة يومين، ما سيؤثر على عمل المستشفى في مرافق عديدة.


ويرتبط الإضراب والتشويش في ساعات العمل والأقسام المختلفة، ولا يشمل الأطباء والممرضين والممرضات، لكن يشمل بقية الموظفين، وهذا سيؤثر على عمل المستشفى في العيادات الخارجية وفي الأقسام المختلفة، وفي مجال النظافة والسكرتاريا وغير ذلك.


وترتبط هذه الاحتجاجات في اتفاقية لضم العمال والموظفين اللذين يعملون من خلال اتفاقيات مستقلة أن يكونوا جزءًا من موظفي الدولة، لكن هذا الأمر لم يخرج الى حيز التنفيذ وعليه قرر اعلان نزاع عمل.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع "ايتسيك بوزاغلو"؛ رئيس لجنة المستخدمين في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا، والذي نصح المواطنين بعدم التوجه الى المستشفى يوم الغد بسبب الفوضى التي ستكون.


يُشار ان مستشفى الجليل الغربي يخدم مئات آلاف المواطنين في تلك المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.