محليات
مكتب القائمة المشتركة

يوآف كركوفسكي للشمس: "إذا ضاعفت القائمة المشتركة من قوتها سيؤثر على امكانيات نتنياهو في تشكيل الحكومة"


حاورت اذاعة الشمس المحلل للشؤون الحزبية والسياسية "يوآف كركوفسكي"، حول حال الواقع الحزبي والسياسي، وما يحصل في الأحزاب الإسرائيلية.


وحول "بيني جانتس" أشار الى أنه "يتحسن في اداءاته"، وتحث حول الإجتماعات الشعبية لنتنياهو ونقلها من خلال شبكات التواصل، والدمج بين الإجتماعات الشعبية وشبكات التواصل الاجتماعي والفيديوهات، منوهًا الى ان هذا كما يبدو هو الأنجع من ناحية نتنياهو.


ويضيف: "ليس بالضرورة ان تكون النتائج على حالها، واذا ضاعفت القائمة المشتركة من قوتها، فهذا سيؤثر على امكانيات نتنياهو في تشكيل الحكومة".


وأعرب عن استغرابه من احزاب اليمين التي اقدمت مرة اخرى، واجتمعت، لتقول "لا بديل عن نتنياهو"، كما ابدى استغرابه من "بنيت" الذي يتلقى الصفعات من نتنياهو، ثم يعود ليعلن ولاءه لنتنياهو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.