محليات
منزل روني اسد المهدد بالهدم - تصوير ناشطين

بهيج منصور للشمس: "لن يكون اي هدم او إخلاء لمنزل في عسفيا"


حول قضية امر الإخلاء والتهديد بهدم منزل السيد روني اسد من بلدة عسفيا، والذي صرّح أن سلطات التنظيم ابلغته ان الموعد الأخير لهدم منزله هو اليوم الإثنين، تحدثت اذاعة الشمس مع بهيج منصور؛ رئيس المجلس المحلي في عسفيا.


وقال بهيج منصور للشمس: "نحن في زوبعة لا اساس لها، والكلام عن إخلاء وهدم منازل في عسفيا، هو كلام فارغ، ليس له اي قاعدة من الحقيقة، فلن يهدموا اليوم اي منزل ولن يخلوا اي بيت، وجميعنا سنبقى في بيوتنا".


وأضاف: "كان هناك لقاء مع الرئيس الروحي للطائفة الدرزية في البلاد، فضيلة الشيخ موفق طريف، وكذلك مع اعضاء كنيست، واتخذت قرارات، ومنها توجه الشيخ موفق طريف برسالة الى رئيس الحكومة نتنياهو، بتجميد جميع قرارات الهدم والعقوبات".


وتابع: "نعالج جميع هذه الأمور بالطريقة الصحيحة، وحضّرنا خارطة هيكلية تضم جميع بيوت عسفيا، ولا ننتظر من اي احد ليخبرنا ماذا نفعل، ولا يوجد اي تهديدات اليوم بحق المنازل، وما يُشاع ن هدم منازل هو لاستفزاز مشاعر الناس فقط".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.