فلسطيني
تصوير اشرف ابو عمرة

مشير المصري للشمس: "صمّام الأمان للشعب الفلسطيني في هذه المرحلة الحسّاسة هي وحدة الموقف"


قال مشير المصري؛ الناطق الرسمي بإسم حركة حماس في المجلس التشريعي، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول استراتيجية حماس في هذه المرحلة:


"يجب استعادة الوحدة الوطنية لمواجهة صفقة القرن، والتحديات الكبرى التي يمر بها الشعب الفلسطيني، لذا ومنذ اللحظة الأولى بادر اسماعيل هنية للإتصال بمحمود عباس، لبلورة خطة لمواجهة صفقة القرن، لا سيّما وأنها تستهدف بشكل اعمق في هذه المرحلة الضفة الغربية وغور الأردن، وننتظر وصول حركة فتح ولا نعرف مبررات سبب عدم حضورهم الى قطاع غزة حتى اللحظة".


وأضاف: "نعمل مع كل الفصائل والقوى سواءً على مستوى المقاومة التي تقف على اهبة الإستعداد لمواجهة اي حماقة صهيونية، او من خلال التحركت الرافضة لصفقة القرن، او من خلال تحركات دبلوماسية يجريها قائد حماس اسماعيل هنية، مع اطراف عربية وإسلامية".


وتابع: "صمّام الأمان في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، هي وحدة الموقف للوصول الى استراتيجية وطنية تحررية لمواجهة هذا الصلف الصهيوني والأمريكي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.