عالمي
pixapay

ايتمار جروتو للشمس: 3 اسرائيليين في السفينة الموبوءة أصيبوا بفيروس كورونا لكنهم بحالة جيدة


مواكبة لمستجدات السفينة الموبوءة بفيروس "كورونا"، والتي ما تزال ترسو قبالة سواحل طوكيو، تحدثت اذاعة الشمس مع البروفيسور "ايتمار جروتو" مدير عام وزارة الصحة. 


وأصيب عدد من المسافرين على متن السفينة بفيروس "كورونا"، وتسبب ذلك بفرض حجر صحي على السفينة وعلى المسافرين، وهناك عدد من المسافرين الإسرائيليين على متن السفينة.


ويتواجد بروفيسور "ايتمار جروتو" في اليابان لمواكبة الحالة الصحية للمسافرين الإسرائيليين، وأفاد ان هناك 3 اسرائيليين اصيبوا بفيروس "كورونا"، وهم اُنزلوا من السفينة، وسينقلون الى الى مستشفى في اليابان، منوهًا انهم بحالة جيدة.


ومن المفترض ان يُنقل جميع المسافرين في التاسع عشر من الشهر الجاري، من السفينة كل الى بلده، بما في ذلك المسافرين الإسرائيليين.


هذا وشدد بروفيسور جروتو على اتباع التعليمات لكل شخص عاد من دول شرق آسيا والصين، بما في ذلك الخضوع للفحوصات، والمكوث في المنزل اسبوعين في عزلة تامة، وإجراء الفحصوات الطبية اللازمة.


يذكر ان عدد الوفيات في الصين بسبب الفيروس بلغ 1770 شخصًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.