محليات
موقع الشمس

د.عبد العزيز جمعة للشمس: "إطلاق النار على عيادة أقيمت لإنقاذ الناس حدثٌ لا يمكن استيعابه"


أطلق مجهولون النيران صباح يوم الجمعة الماضي، تجاه مبنى عيادة كلاليت الجديده شارع الـ24 في مدينة الطيبة، دون وقوع اصابات، بينما الحقت اضرار في المبنى وفي الممتلكات.

إعلان


وكانت ادارة العيادة قد دعت الجمهور لحفل تدشين العيادة الجديدة يوم الجمعه، وفوجئ الطاقم باستهداف مبنى العيادة الغريب وخاصة ان العيادة تخدم جمهور المؤمنين في المدينة، والتي تقدم خدمات صحية للجميع دون استثناء، وأعلنت ان العيادة تشمل جميع التخصصات وتقديم الخدمات 24 ساعه، الا ان الرصاصات طالت العيادة، وتم استدعاء الشرطة التي باشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث.


وتعقيبًا على حادثة إطلاق النار تحدثت اذاعة الشمس مع د.عبد العزيز جمعة؛ مدير العيادة، والذي أعرب عن استهجانه لحادثة اطلاق النار على العيادة وقال:


"حادثة إطلاق النار حصلت بعد منتصف الليل، حيث كانت العيادة مغلقة، ولم يكن فيها اي احد، ونحن ننظر الى هذا الأمر بخطورة كبيرة، ونستنكر هذا العمل البربري، الذي لا يليق بنا ولا بحضارتنا".


وأضاف: "اصبح العنف وباءًا في مجتمعنا، وإذا لم نتكاتف، ولم تصب كل الجهود للتصدي لهذا الوباء فهو سيستمر، والحدث لا يمكن استيعابه، بحق عيادة اقيمت لإنقاذ الناس وتحسين صحتهم وحياتهم، ومن أقدم على هذا العمل هم أوباش وخفافيش ظلام".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد