عالمي
pixapay

كيف اثًر انتشار فيروس "كورونا" على السياحة والإقتصاد العالمي؟


ما يزال فيروس "كورونا" يثير الذعر في العالم، بسبب ارتفاع عدد الوفيات في الصين وتزايد عدد المصابين هناك، وناقشت اذاعة الشمس تأثير هذا الأمر على السياحة العالمية والاقتصاد العالمي وبخاصة على دول الشرق الأقصى.


وقال عارف خيّاط الخبير السياحي، خلال حديثه مع اذاعة الشمس أن انتشار فيروس كورونا شكل ضربة كبيرة لقطاع السياحة على مستوى العالم، خاصة في دول الشرق الأقصى مثل تايلاند كمبوديا فيتنام والصين، لأن السياحة في هذه الفترة تزدهر في تلك الدول، وجميع المسافرين كانوا يتوجهون الى هناك بسبب الأجواء الباردة والعواصف الثلجية التي تجتاح اوروبا في هذه الفترة.


ولفت ال ان هذا الأمر اضر كثيرًا بقطاع السياحة، وهذا بدوره اثر على اقتصاد الدول، والوضع المادي للأفراد والأجسام التي تعمل في هذا القطاع، مثل: الفنادق والطيران والعمال والمرشدين، وهناك شركات الغت طيرانها الى المدن الرئيسة والتجارية في الصين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.