محليات
تصوير: نقف معا

انطلاق حملة اليافطات التضامنية في وادي عارة والمثلث ضد مخطط الترانسفير


انطلق حراك "نقف معًا" منذ يوم امس الأربعاء بحملة تعليق يافطات تضامنية مع سكان وادي عارة والمثلث، ضد صفقة القرن، وضد مخطط الترانسفير وضم الأراضي، الذي أبُرِم في البيت الابيض - تحت غطاء "صفقة السلام".


وجاء في بيان لحراك "نقف معًا": "تأتي هذه الحملة التضامنية بعد ان كُشف النقاب عن صفقة ترامب-نتنياهو وفضحت كامل بنوده المشبوهة، كما وكشف ان رئيس الحكومة بيبي نتنياهو هو الذي بادر، ووضع على طاولة المفاوضات، امكانية تبادل الأراضي والترانسفير لسكان منطقة وادي عارة والمثلث.


وفي بيانه، اعرب حراك نقف معًا انه يسعى لقيادة النضال المناهض لصفقة القرن، كما ويشدد على مدى خطورة فكرة الترانسفير على كافة المواطنين في البلاد، عربًا ويهودًا على حد سواء، وتداعياتها على الحوار السياسي الشرعي في البلاد حتى ولو كان المخطط غير قابل للتطبيق.


ويفيد حراك نقف معًا انه سيقوم اليوم الخميس بتعليق 10 يافطات في 10 بلدان مختلفة في منطقة وادي عارة والمثلث، ويشار ان الحملة كانت قد مولت بالكامل من تبرعات الاعضاء، ناشطين وأصدقاء الحراك.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع الناشط "اوري فولطمن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.