أخبار البلد
تصوير ناشطين + מד"א

شقيق شادي بنا من حيفا؛ المتهم بتنفيذ عملية القدس، يؤكد بحديثه مع الشمس تسليم ودفن الجثمان


أكد ايهاب بنا شقيق المرحوم شادي بنا من حيفا؛ المتهم بتنفيذ عملية باب الأسباط في مدينة القدس، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، تسليم جثمان شادي بنا، خلال الليلة الماضية، ودفنه في مقبرة إسلامية، وروى للشمس تفاصيل تسليم الجثمان.


إعلان

وعُلم أن المرحوم شادي بنا دُفن في ساعات الفجر اليوم الخميس في مقبرة اسلامية، بعد تسليم الجثمان من قبل الشرطة، وأعلنت عائلته أنها ستقبل التعازي في مسجد الجرينة من الساعة 15:00 حتى 21:00. والختمة ستكون يوم السبت بعد صلاة المغرب.


وقال ايهاب بنا شقيق المرحوم للشمس: "كان من المفترض أن نتوجه للمحكمة العليا في القدس اليوم، لكن احد عناصر الشرطة تحدث معي ليلة امس، وأبلغني أن أكون مستعدًا للذهاب وتسلم الجثمان في كل لحظة وان لا أخبر أي أحد، وأبلغت شقيقتي بذلك، وبعد برهة تواصل معي للحضور الى محطة الشرطة في "زفولون"، وكان عليّ التوقيع هناك على شروط الجنازة وتطبيقها، وإلا فسأخالف بغرامة مالية بقيمة 100 الف شيكل، ومن إحدى هذه الشروط أن لا يشارك اكثر من 40 شخصًا في الجنازة، وعدم اثارة الموضوع في الإعلام خلال الجنازة والدفن، ولم تكن لدينا مشكلة مع هذه الشروط، واستلمنا جثمان المرحوم قرابة الساعة الخامسة فجرًا، وباشرنا بعدها بإجراءات الدفن".   


وتابع: "فوجئنا كثيرًا حين بلغنا نبأ الحادثة، فلم تكن هناك أي اشارات تدل على انه من الممكن أن يقدم على ارتكاب مثل هذا العمل، فقد اشترى قبيل وفاته سيارة جديدة، كما جدد اتفاق الإيجار للمحل الذي يعمل به، وكان اخي طيب القلب وكان يحب إطعام القطط".


ونوه الى أن جميع الأخبار التي انتشرت حول تسلم الجثمان قبل ذلك، أو سجن أحد افراد العائلة كانت كاذبة، مشيرًا الى انه لم تكن لدى العائلة مشكلة في تحول شقيقه للإسلام، وقال: "ليس من السهل بتاتًا فقدان اخ".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد