محليات
تصوير ناشطين

المحامية لنا ورور للشمس: "تلقينا 90 حالة اعتداء عنصري خلال العام الماضي"


مواكبة للاعتداءات العنصرية بحق البلدات العربية، والتي يرتكبها متطرفون من عصابة "تدفيع الثمن"، وكان آخرها في بلدة الجش، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامية لنا ورور؛ مديرة مشاركة في مركز ضحايا العنصرية.


وكان المركز قد توجه لوزير الأمن الداخلي وللشرطة حول هذه الاعتداءات العنصرية، قبل 3 اسابيع دون تلقي رد حولها.


وقالت لنا ورور للشمس: "تلقينا خلال العام الماضي 90 حالة اعتداء عنصري وهمجي، ورافقنا هذه الحالات، والتي تمثلت بتخريب ممتلكات وغيرها في المجتمع العربي، كما تابعنا المتضررين، وتوجهنا بشكوى واستفسار اذا كانت هناك تحقيقات في الموضوع وهل هناك لجنة او فئة معينة خاصة تحقق في هذه الموضوعات، لكم لم يصلنا اي رد حتى الآن".


وأضاف: "نحاول تفعيل ضغط على الجهات الرسمية للرد، واذا لم نتلق اي رد نفحص امكانية التوجه بالتماس للمحكمة، ونحن نتابع المواطنين المتضررين، ونحاول تقديم المساعدة الطبية والدعم النفسي لهم، وهناك حالات كثيرة تصلنا لاعتداءات عنصرية خاصة في القدس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.