محليات
ناشطين

الياس الياس للشمس: "اذا لم تتعامل الشرطة بجدية مع حوادث الإعتداءات العنصرية بحق البلدات العربية فسيواصل المتطرفون اعتداءاتهم"


عقد المجلس المحلي في قرية الجش يوم أمس جلسة طارئة، اثر إقدام متطرفين باعتداء عنصري بحق البلدة، الحق اضرارًا جسيمة لأكثر من 150 مركبة تتبع لمواطنين في البلدة، بعد اعطاب اطاراتها، ما ادى الى خسائر مادية كبيرة للسكان، بالإضافة الى خط شعارات عنصرية على جدران المسجد والمنازل والمركبات.


وقال الياس الياس؛ رئيس المجلس المحلي في الجش، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن الجلسة اسفرت عن التوجه الى الشرطة ووزارة الأمن الداخلي، ومطالبتها في القيام بواجبها واعتقال الجناه، بالإضافة الى تعويض المواطنين المتضررين، وهناك تفكير بتنظيم مظاهرة تنديدًا بهذه الأعمال الإجرامية، ومطالبة الشرطة بوضح لها.


وأشار الى ان الشرطة لم تبلغهم حتى الآن باعتقال مشتبهين عى خلفية الحادثة، موضحًا انه وعلى ما يبدو ستكون هذه الحادثة مثل غيرها من الأحداث السابقة، مشددًا على أن هؤلاء المجرمين مكانهم في السجن.


وتابع الياس الياس: "اذا لم تتعامل الشرطة مع هذا الموضوع بجدية فسيستمر هؤلاء المتطرفين بأعمالهم في جميع البلدات العربية، وحان الوقت ليشعر المواطن في هذه البلاد بالأمان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.