أخبار البلد
سلطة الاطفاء

كفركنا: تركيب أجهزة كشف الدخان في منازل مسنين


أجريت، امس الاثنين، جولة خاصّة لتركيب كاشف دخّان في عدد من المنازل ببلدة كفركنا، تحت رعاية رئيس المجلس المحلي الدكتور يوسف عواودة وبالتعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ، ضمن مشروع خاصّ وفريد من نوعه والذي يهدف لزيادة التوعية في أوساط السكّان لأهمية تركيب كاشف الدخان في المنزل، إلى جانب كون المشروع يهدف للوقاية من النار وحماية المواطنين وممتلكاتهم في حالة اندلاع حرائق.


يشار إلى أنّ المجلس المحلي في كفركنا قام بشراء عدد من كواشف الدخان وخصصها لمنازل مسنين او لعائلات مستورة في البلدة، فيما قام طاقم من رجال الإطفاء والإنقاذ بتركيب هذه الأجهزة. وشارك في الجولة رئيس المجلس المحلي في كفركنا د. يوسف عواودة، وكايد ظاهر مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي للإعلام العربي، إضافة الى قائد محطة الناصرة ميكي كوهين وعدد من المسؤولين من قبل سلطة الإطفاء والمجلس المحلي كفركنا.

إعلان


كايد ظاهر بارك هذه الخطوة المميزة والهامة من قبل مجلس كفركنا، مشيرا إلى أنّ هذا المشروع هو الأول من نوعه في المجتمع العربي والذي تمّ بالتعاون مع رئيس المجلس د. يوسف عواودة ومن هنا نشجع جميع الأخوة رؤساء السلطات المحلية بأن يحذوا حذو د. عواودة ويتبنوا مشروع تركيب كاشف الدخان في المنزل.


من جانبه، أكّد د. يوسف عواودة على أنّ هذا المشروع المميز والفريد هو خطوة أولى من بين خطوات أخرى عديدة تمّ الاتفاق عليها ضمن التعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ، وستتبعها العديد من المشاريع والخطوات ومن أبرزها اقامة مركز خدمات وارشاد للسكان في كفركنا ليخدم البلدة والمنطقة وكذلك بداية التخطيط لاقامة نقطة إطفاء تخدم المنطقة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد