محليات
מד"א - موقع العملية

مركز عدالة: "الشرطة ما تزال تحتجز جثمان شادي البنا من حيفا"


نفت عائلة منفذ عملية باب الأسباط في القدس، شادي بنا، ما تردد في عدد من وسائل الإعلام العبرية حول تسلم العائلة جثمان ابنها الأحد الماضي، وأنها لم تتلقَّ أي معلومة بخصوص تسريح الجثمان ولم تستلم الجثمان حتى الآن


وصرح مركز عدالة القانوني أن الشرطة الاسرائيلية ما تزال تحتجز جثمان شادي البنا من حيفا، وأن أي خبر عن تحريره حتى اللحظة غير صحيح. وأضاف في بيان صحفي أنه "سيتوجه قضائيًّا للمحكمة بطلب تحرير الجثمان في أقصى سرعة ممكنة".


وكانت وسائل إعلام أفادت في وقت سابق أن الشرطة ستسلم جثة منفذ عملية إطلاق النار الأخيرة في مدينة القدس شادي بنا (45 عاما) من حيفا، إلى أسرته لدفنه في المقبرة الإسلامية في مسقط رأسه. وكانت الشرطة أعلنت -مساء الخميس الماضي- أن منفذ عملية إطلاق النار في القدس هو شادي بنا من سكان حيفا.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع المحامية سوسن زهر من مركز عدالة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.