محليات
pixapay

الراصد الجوي للشمس: "درجات حرارة متطرفة، والثلوج ستتساقط غدًا فوق المرتفعات"


قال الراصد الجوي "ليؤور سودري" من شركة "ميتي اوتيك"، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول حالة الطقس التي تنتظرنا هذا الأسبوع، أن الأجواء ستكون شديدة البرودة اليوم وغدًا، وستكون درجات الحرارة متطرفة، حيث تصل درجات الحرارة يوم الغد في ساعات الليل في منطقة الجولان الى 7 درجات مئوية تحت الصفر.


وقال إن درجات الحرارة ستصل في بعض جبال الجليل الى 3 درجات مئوية تحت الصفر، وفي ساعات بعد ظهر يوم الغد الاثنين، ستتساقط الثلوج على المرتفعات التي يصل ارتفاعها الى 600 متر فوق سطح البحر.


لكنه لفت الى ان الأيام التي تلي ذلك وحنى نهاية الأسبوع ستشهد ارتفاعا على درجات الحرارة وتصل الى 17 درجة مئوية.


وتوقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الأحد انخفاض على درجات الحرارة، ويكون غائماً، وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار وزخات خفيفة من الثلج فوق القمم الجبلية أحياناً، وفي يوم غد الاثنين يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، كما تكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات خفيفة من الثلج فوق القمم الجبلية، وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً إلى شديد البرودة، وخلال ساعات المساء والليل تسقط الأمطار فوق بعض المناطق.


وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الامطار خلال ساعات الصباح الباكر، وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.