فلسطيني
wikimedia

مندوب فلسطين للشمس: نعمل على إصدار اقوى قرار في مجلس الأمن لإدانة مشروع صفقة القرن


حول ردود الفعل على الساحة الفلسطينية لمواجهة "صفقة القرن"، تحدثت اذاعة الشمس مع مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة سعادة السفير رياض منصور.


وقال رياض منصور للشمس: "نحن منهمكون في هذه الأثناء باتصالات مع كل مكونات المجتمع الدولي، تحضيرًا لقدوم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، لمخاطبة مجلس الأمن، ومطالبته ان يتحمل مسؤوليته، وأن يصوت على مشروع قرار، وهذا يرتكز على الموقف الفلسطيني الصلب والموحد، وعلى الموقف العربي الإجماعي، والجو مستنفر بسبب الموقف الأحادي غير القانوني الذي اقدمت عليه ادارة ترمب ونتنياهو، والذي يشكل عدوانًا على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية".


وأضاف: "نقوم بعملية تشاور واستطلاع آراء ومحاولة التوصل الى صيغ معقولة، نريد ان نحصل على اقوى قرار ممكن ويحظى بأعلى تصويت ممكن لإصدار قرار لإدانة صفقة القرن".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.