عالمي
pixapay

سلامة ابو نجم؛ مقيم في الصين، يتحدث للشمس عن الأجواء هناك: "الحكومة الصينية تمنع نشر فيديوهات تثير الهلع حول فيروس كورونا"


حول الأجواء العامة التي تسود الصين في هذه الأيام، بعد انتشار فيروس "كورونا"، تحدثت اذاعة الشمس مع احد المقيمين هناك، السيد سلامة ابو نجم، الذي يقطن في مقاطعة كوانجو.


وقال سلامة ابو نجم للشمس: "تحاول الحكومة الصينية السيطرة على الأوضاع، وهناك حقًا شبه سيطرة في عدم انتشار المرض الذي سببه فيروس كورونا، هناك اغلاق لمداخل ومخارج كوانجو لحصر عدد المصابين، هناك حياة طبيعية، لكن الأسواق الكبيرة مغلقة، اما اسواق الخضار والفواكه فهي مفتوحة امام المواطنين لتلبية احتياجاتهم وهو امر من الحكومة، لكن المواطنين ملتزمون بإجراءات الوقاية والحذر، فجميعهم يضعون الأقنعة الواقية عند خروجهم من المنازل، وهم يذهبون لشراء حاجياتهم ويعودون الى منازلهم، والشعب ملتزم باوامر الحكومة".


وأضاف: "تمنع الحكومة الصينية احتكار الأسعار، وتلزم ببيعها تمامًا كما تباع في الأيام العادية، والحكومة توصل المساعدات الى المدن التي يتفشة يها المرض، وهي تمنع نشر فيدوهات تثير الهلع لدى المواطنين بما يتعلق بالمرض وفيروس كورونا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.