فلسطيني
توضيحية - wikipedia

خلال البحث عن منفذ عملية الدهس: مواجهات عنيفة في بيت لحم


 اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، مدينتي بيت لحم وبيت جالا، ونشرت العديد من الجنود في الشوارع، وصادرت كاميرات المراقبة من المحلات بحثا عن منفذ عملية الدهس التي جرت منتتصف ليلة امس في القدس واسفرت عن اصابة 12 جنديا .


ووقعت مواجهات في شوارع مدينة بيت لحم اطلقت خللها قنابل الغاز والرصاص المطاطي تجاه الشبان، ما ادى الى اصابة العشرات بالاختناق، وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بأنه قدم الاسعافات لنحو 79 مواطنا جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع و4 اصابات بالمطاط. وتتواجد قوات الجيش الإسرائيلي وسط مدينة بيت لحم وبيت جالا بعدة آليات.


وزعمت قوات الجيش الإسرائيلي ان منفذ عملية الدهس في القدس هرب الى مدينة بيت لحم، حيث عثرت على مركبة وصادرتها بدعوى انه كان يستقلها عندما نفذ عملية دهس الجنود. وقال الجيش ان هوية المنفذ معروفة لديه.


وتحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي منجد جادو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.