فلسطيني
توضيحية - الشرطة

جنين تصحو على مواجهات عنيفة مع الجيش الإسرائيلي خلال هدم منزل واستشهاد مواطنين





استشهد شرطي فلسطيني، متأثرا بإصابته برصاص الجيش الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في مدينة جنين، ليرتفع عدد الشهداء برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال الساعات الـ24 الماضية إلى ثلاثة.


وقال الناطق باسم مفوضية التعبئة والتنظيم التابعة لحركة فتح، منير الجاغوب، إن الشهيد الثاني في المواجهات التي اندلعت مع قوات الجيش في جنين فجر اليوم، هو شرطي فلسطيني يدعى طارق بدوان.


واستشهد شاب وأصيب اخرون فجر اليوم خلال مواجهات اندلعت مع قوات الجيش الإسرائيلي اثناء هدم منزل في مدينة جنين. وأفيد ان الشابهو يزن منذر ابو طبيخ (١٩ عاما) واستشهد متأثرا بإصابته برصاصتين في الصدر أثناء المواجهات في مدينة جنين، فيما اصيب 4 اخرين.


واندلعت المواجهات اثر اقتحام قوات كبيرة من الجيش  الإسرائيلي تقدر بـ 30 آلية وشرعت بعملية هدم منزل الأسير أحمد أبو القمبع للمرة الثانية في جنين.


وأصيب 7 شبان من بينهم احد افراد الشرطة الفلسطينية بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الجيش الإسرائيلي، كما أصيب 6 شبان بالرصاص الحي خلال المواجهات.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافيان عاطف ابو الرُب وثائر ابو بكر، وكذلك مع محافظ مدينة جنين أكرم الرجوب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.