محليات
pixapay

اعتقال 3 أطباء بشبهة تزوير مستندات تتعلق بالتخصص في مركز طبي في حيفا


أفادت الشرطة في بيان لها، أن الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل، ادارت تحقيقًا سريًا ومعقدًا بشبهة الاحتيال، تم من خلاله توقيف ثلاثة أطباء في الأربعينات من اعمارهم، يشتبه انه وخلال فترة تخصص اثنين منهم، قاما بمساعدة طبيب مختص ثالث بتزوير مرحلة التخصص الطبية، حيث تم تزوير تقارير طبيه اظهرت وكأنهما اشتركا بإجراء عمليات جراحية، كما هو مطلوب خلال فترة التخصص، في حين لم يشتركا في العمليات على الاطلاق.


وشرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي شكوى من وزارة الصحة بشأن هذه الشبهات، حيث قامت الشرطة بتحقيق سري تم من خلاله جمع البينات والادلة المطلوبة، ومن ثم قام افراد الشرطة التابعين للوحدة المركزية للتحقيق، بتوقيف الأطباء الثلاثة واحالتهم الى التحقيق في الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل.


انتقل التحقيق يوم امس الى المرحلة العلنية مع عودة احد الاطباء من خارج البلاد، والذي تم القاء القبض عليه مع وصوله الى المطار، وصباح اليوم تم توقيف الاثنين الاخرين في بيوتهما في مدينة حيفا. هذا ووفق البينات والادلة ستتم احالة المشتبهين الثلاثة الى محكمة الصلح في عكا، للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافي "ايلي ليفي" من القناة 13.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.