محليات
pixapay

بلدية قلنسوة تقرر عدم الانتساب لإتحاد المياه، عبد الباسط سلامة يتحدث للشمس


تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة، حول الجلسة التي عقدت في بلدية قلنسوة امس الاثنين، بحضور أعضاء البلدية، من أجل التصويت للإنتساب لإتحاد المياه، والتي أسفرت عن تصويت 9 أعضاء ضد الإنتساب، وعليه قررت بلدية قلنسوة عدم الإنتساب لإتحاد المياه.


وكان عبد الباسط سلامة قد ذكر في بداية الجلسة، أن الوضع في البلدية صعب للغاية، وانهم اجتمعوا لدراسة موضوع إنتساب البلدة لإتحاد المياه من أجل تحسين البنية التحتية والمياه وشبكة الصرف الصحي، وأن الأمر سيعود بالمنفعة على الجميع من حيث الخدمات، داعيا الجميع للتفكير في هذا الموضوع من النواحي الإيجابية والسلبية والخروج بقرار. مشيرا ان هناك سلطات محلية ليست بحاجة إلى إتحاد مياه، بسبب نسبة الجباية العالية فيها، لكن في قلنسوة النسبة لا تتعدى ألـ41%، وفي حال الانتساب للإتحاد فسوف تحصل البلدية على هبات كثير لسد العجر المالي.


ورغم هذا الكلام لرئيس البلدية قبل الجلسة الا انه وفي نهاية الإجتماع صوت 9 أعضاء ضد الإنتساب، وعليه قررت بلدية قلنسوة عدم الإنتساب لإتحاد المياه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.