محليات
الشرطة

خالد حجاج للشمس: "ظُلما كثيرًا بعد اعتقال ابنائنا في قضية مقتل عادل خطيب وهذا اثّر عليهم ايضًا"


ما تزال قضية جريمة قتل الفتى عادل خطيب من شفاعمرو تثير ردود فعل غاضبة، بعد تقديم لائحة اتهام ضد المتهم بقتله وكشف جريمة القتل. وكانت الشرطة قد اعتقلت في البداية 4 شبان بشبهة ضلوعهم في الجريمة، لكنها أفرجت عنهم بعد عدم ثبوت اي تهمة عليهم.


وتحدثت اذاعة الشمس مع خال الشبان السيد خالد حجّاح فقال: "أولا اعزي عائلة خطيب بفقدان ابنهم عادل، وانا استمعت لكلام والدة الفتى ودعوتها التي كانت مؤلمة، ونحن مررنا بألم مشابه، وهناك فرق بين السؤال وعلامة السؤال، ونحن كنّا حتى اللحظة في علامة سؤال، بأن ابناءنا مشتبه فيهم بجريمة القتل، وظلمنا كثيرًا من آل خطيب ومن اهالي شفاعمرو ومن جميع الضواحي، لأن الناس شكوا بنا، لمجرد انهم اشتبهوا بنا، بسبب شجار كان قبل 7 شهر، بين القتى المرحوم وبين ابنائنا، لكنهم اصطلحوا بعد ذلك، وهذا ما اثّر على ابنائنا، ونحن بقينا في علامة سؤال".


وأضاف: "نحن نعزي الوالدة وآل خطيب، لكن لا يمكن ان نخطئ بحق الناس ونتهم الناس ونشوه سمعة الناس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.