محليات
pixapay

شقيق المغدورة مرفت ابو جليّل للشمس: رغم الأدلة فإن المتهم يقول بكل وقاحة "انا بريء"


أدانت المحكمة المركزية في مدينة حيفا امس الاثنين المتهم أشرف طحيمر من شفاعمرو، بقتل مرفت أبو جليل من المدينة قبل 4 سنوات.


وجاء في لائحة الاتهام انه في تاريخ 01-05-2016 الساعة 02:20 اقتحم المتهم بيت الضحية عن طريق نافذة الصالون الموجودة في الطابق الأول من المنزل، ثم توجه نحو المطبخ وأخذ سكينًا كبيرة، وصعد الى غرفة الضحية في الطابق الثاني، وقتلها لأسباب غير معروفة، يشار الى أن الضحية كانت نائمة وبجانبها ابنها البالغ من العمر 11 عاماً.


وأضافت لائحة الاتهام ان المتهم طعن الضحية في منطقة الرقبة ومناطق اخرى، وتسبب بإصابة في منطقة الوجه وبيدها اليسرى، وعندما حاولت الضحية مقاومته قام بإغلاق فمها بيده واستمر بالطعن. ابنها القاصر شعر بما يحصل وحاول منع المتهم الا ان الأخير قام بضرب الإبن مما ادى الى سقوطه واصابته برجله اليسرى.


هذا وينكر المتهم الشبهات المنسوبة اليه.  


وفي حديث لإذاعة الشمس مع السيد زيدان محمود شقيق المغدورة مرفت ابو جليّل، سرد تفاصيل الجريمة وقال: جميع الأدلة تثبت ادانة المتهم بالإضافة الى البصمات، كما انه تعارك مع ابنها ولم يكن مقنعًا، لكن الجاني ورغم كل ذلك ينكر التهم المنسوبة اليه، ويقول بكل وقاحة: "انا بريئ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.