محليات
pixapay

اسعد دقة للشمس: "الأسير وليد دقة مريض ويعاني من ظروف سيئة في معبر مجدو"

ما يزال الأسير وليد دقة محتجزًا منذ ايام في معبر سجن مجيدو في ظروف قاسية، بعد ان نقلت إدارة السجون الأسير دقة إلى معبر سجن مجيدو منذ يوم الثلاثاء الماضي، علما بأن الـمعبر يستخدم كمحطة عبور للأسرى المنتقلين من سجن إلى آخر أو في طريقهم للمحكمة أو المراكز الصحية، في ظروف وصفها حقوقيون وأسرى محررين بأنها "أصعب من العزل".


وفي هذا السياق قال اسعد دقة شقيق الأسير وليد دقة من مدينة باقة الغربية خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "شقيقي وليد نُقل من سجن هداريم، بسبب أعمال ترميم هناك، اضافة ال نقل سجناء آخرين منه الى سجون اخرى، وأخبرو وليد انه سينقل الى سجن الجلبوع، لكنه تُرك في معبر مجدو ولم ينقل حتى الآن".


وأضاف: "ظروف معبر سجن مجدو سيئة جدًا، والمعابر هنا بشكل عام ظروفها سيئة جدًا، اضافة لذلك فإن وليد يعاني من مرض وعليه أن يتناول الدواء بشكل يوميّ".


يذكر ان السلطات تمنع الأسير وليد دقة من التواصل مع زوجته التي عُلم انها تمكث في المستشفى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.