محليات
pixapay

اعتقال مشتبَهَين من المثلث الجنوبي بتهديد مهندسة لجنة التخطيط والتنظيم، والمشتبهان ينفيان

سميرة الحاج يحيى

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا قبل قليل، اعتقال مشتبَهَين من المثلث الجنوبي، بشبهة تهديد موظفة جمهور - مهندسة لجنة التخطيط والبناء - في احد البلديات في المثلث الجنوبي، على خلفية ترخيص مبنى، من خلل مكالمة هاتفية لمكتب اللجنة ورسالة نصية من هاتف أحد المشتبهين.


ويذكر أن المشتَبَهين ينكران الشبهات المنسوبة اليهما وينفيانها جملة وتفصيلا، ويدعيان انه لا سبب للاشتباه بهما كونهما حاصلان على ترخيص سابق لمبناهم، اي لا يوجد خلفية للشبهات، ولا يوجد لديهما ماضٍ لشبهات معينة مخالفة.


وطالبت الشرطة تمديد اعتقالهما لمدة اربعة ايام، الا ان المحكمة صادقت على تمديد اعتقال احدهما لمدة اربع ساعات وبشروط مقيدة، والإفراج عن الآخر ايضا بشروط مقيدة بالإبعاد والحبس المنزلي وكفالة مالية، والابعاد للمشتبهين عن المشتكية لمدة 30 يوما، وعدم استخدام الهاتف او التواصل مع الضالعين في لقضية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.