عالمي
health.mil

ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس كورونا إلى 212 شخصًا

أعلنت السلطات الصحية في الصين اليوم، الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا المستجد ليصل إلى 212 شخصاً، بعد ارتفاع غير مسبوق لعدد الوفيّات خلال يوم واحد، فيما أعلنت منظّمة الصحّة العالميّة أنّ الوباء، الذي انتشر أيضاً في العديد من مناطق العالم، بات يُشكّل "حالة طوارئ صحّية ذات بُعد دولي".


وتوفي من جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجدّ 42 شخصًا إضافيًا في مقاطعة هوبي بوَسط الصين، حسبما أعلنت السلطات اليوم. وبذلك، يرتفع العدد الإجمالي للوفيّات في الصين من جرّاء الفيروس إلى 212.


كما سُجّلت 1200 إصابة إضافيّة بالفيروس في هوبي، خلال الساعات الأربع والعشرين المنصرمة، ما يرفع عدد الإصابات في الصين إلى 8900 حالة. وكانت منظّمة الصحة العالميّة أعلنت، أمس، أنّ فيروس كورونا المستجدّ بات يُشكّل "حال طوارئ صحّية ذات بُعد دولي"، لكنّها دعت الى عدم الحدّ من الرحلات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.