رياضة عالمية
توضيحية - flicker

الصين تؤجل المباريات لاحتواء فيروس كورونا


أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، الخميس، أنه قرر تأجيل جميع المباريات المحلية لموسم 2020، من أجل احتواء تفشي فيروس كورونا الجديد على نحو أفضل.


وقالت الهيئة المكلفة بتدبير كرة القدم الصينية في بيان لها، "من أجل التعاون مع السلطات الصحية على الصعيد الوطني للسيطرة على فيروس كورونا وضمان صحة جميع الأفراد ذوي الصلة بكرة القدم، قرر الاتحاد تأجيل جميع مستويات مباريات كرة القدم المحلية في موسم 2020 ابتداء من اليوم ". وأضافت الهيئة أنها ستبقي على الاتصال الوثيق مع السلطات الوطنية لتعديل الجدول الزمني للموسم ونشره وفقا لذلك.


وكان من المقرر أن ينطلق موسم السوبر الصيني 2020 في 22 فبراير القادم. وبالاضافة الى ذلك، أكد الاتحاد الأسيوى لكرة القدم ، أمس الاربعاء، أن الاندية الصينية الاربعة ستلعب في البداية ثلاث مباريات خارج أرضها في إطار دور المجموعات برسم مسابقة عصبة أبطال آسيا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.