فلسطيني
تصوير اشرف ابو عمرة

د. مصطفى البرغوثي للشمس: "يجب الآن تحقيق وحدة وطنية فلسطينية وإنشاء قيادة موحدة تتبنى استراتيجية للتصدي لصفقة القرن"


قال رئيس حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية؛ د.مصطفى البرغوثي، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، حول موقفه من اعلان خطة "صفقة القرن":


"شعوري وانا استمع لخطاب ترمب حول صفقة القرن، هو شعور بالاحتقار، فما طُرح هو شيء حقير، وأن يتحدث ترمب عن خطة سلام، وليس هناك الا نتنياهو بجانبه، والذي يواجه قضايا فساد، فهذه قمة "المسخرة"، وأيضًا حين يتحدث عن فرص للسلام، فيما هي خطة لتدمير اي فرص السلام، ويتحدث عن صفقة ولا يوجد الا طرف واحد".


وأضاف: "شعور الاحتقار والاشمئزاز هو ما كان لدى الشعب الفلسطيني، لكن كان لدينا شعور بالفخر والاعتزاز رغم خلافاتنا وانقساماتنا، لأننا نجحنا بأن نخلق موقفًا فلسطينيًا موحدًا جماعيًا برفض شامل ومطلق لصفقة القرن وهذا امر مهم جدًا، لكن يجب البناء عليه بتحقيق وحدة وطنية حقيقية، وإنشاء قيادة وطنية موحدة الآن، تتبنى استراتيجية ورؤية سليمة وصحيحة للتصدي لصفقة القرن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.