عالمي
flicker

الشمس تناقش تداعيات تصريحات ترمب بإعلان صفقة القرن مع حمادة الفراعنة وخليل جهشان



ناقشت اذاعة الشمس تداعيات تصريحات الرئيس الامريكيّ، دونالد ترمب، بإعلان تفاصيل خطة "صفقة القرن" مساء اليوم الثلاثاء، مع الصحافي والكاتب حمادة الفراعنة، وكذلك مع د.خليل جهشان.


وتساءلت اذاعة الشمس مع حمادة الفراعنة كيف يقرأون في عمان هذه التصريحات، حيث قال في هذا السياق: "من الواضح أن هذه التحركات تعكس الجهد والضغط الأمريكيّ، بخلق جبهة اسرائيلية مسبقة تأييدًا لمبادرة ترمب، وهذه المبادرة اصبحت موضع تساؤل".


وتساءلت اذاعة الشمس مع د. خليل جهشان، هل الرأي العام الأمريكي منشغل بهذه القضية ام لا فقال: "الاهتمام محدود بهذه التصريحات وهذه القضية من قبل الرأي العام الأمريكي، اذ ان الشعب لا يهتم كثيرا لقضايا الشسياسة الخارجية الا اذا أثرت عليه وعلى دخله".


واجتمع ترمب مع رئيس حزب كحول لفان "بيني جانتس"، وسيجتمع مع رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو لبحث اعلان صفقة القرن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.