عربي
wikipedia

الاردن تنتظر صفقة القرن بهلع

بدت اللهجة عند نخبة واسعة من السياسيين والمسئولين الاردنيين حادة وترتفع نسبيا بين الحين والاخر قبل ايام او حتى ساعات من موعد مقترح لإعلان صفقة القرن الامريكية.

ودخل الاردن شعبيا وليس رسميا في مزاج الترقب لأحداث جسيمة والخوف منها.

بدت اللهجة عند نخبة واسعة من السياسيين الاردنيين حادة قبل ايام او حتى ساعات من موعد مقترح لإعلان صفقة القرن الامريكية. ودخل الاردن شعبيا وليس رسميا في مزاج الترقب لأحداث جسيمة والخوف منها.



وفي الوقت الذي تستمر فيه حالة السكوت بين افراد الحكومة الاردنية, بدأ الشعب بالشعور بالهلع والخوف. وحتى اللحظة لم تعلن الحكومة الاردنية موقفا محددا ازاء كل ما ينشر عن تفاصيل صفقة القرن.



ويدخل الاردن سياسيا وشعبويا في حالة ترقب غير مسبوقة وسط استرسال في التكهنات والتوقعات واصرار من وزير الخارجية على ان بلاده لا معلومات مفصلة او رسمية لديها حول تلك المعطيات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.