رياضة عالمية
wikimedia

وفاة أسطورة كرة السلة كوبي براينت بعد تحطم طائرته



أكدت الشرطة الأمريكية، وفاة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت، امس الأحد، في حادث تحطم طائرة هليوكوبتر في كالاباساس بكاليفورنيا. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تحقيقات الشرطة الأمريكية أكدت تواجد براينت على متن الطائرة المنكوبة، ووفاته عن عمر يناهز 41 عامًا.


وأشارت أن براينت كان يسافر مع 4 أشخاص آخرين في مروحيته الخاصة عندما تحطمت، ما أسفر عن مقتل الجميع. وما زال سبب الحادث قيد التحقيق، وليس من الواضح مكان إقلاع الطائرة أو وجهتها قبل سقوطها.


وأمضى براينت 20 عامًا مع لوس أنجلوس ليكرز، وفاز بخمس بطولات للدوري الأمريكي للمحترفين، قبل اعتزاله في عام 2016. ويعتبر براينت أول لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين يلعب 20 موسما على الأقل.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الأستاذ هاني عبّود؛ خبير في كرة السلة، وكذلك مع لاعب كرة السلة رأفت حيدر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.