اقتصاد
wikimedia

رنين خلايلة للشمس: بنك هبوعليم يسهّل على المواطنين في مسألة الحصول على قروض إسكان


حول مسألة قروض الإسكان "مشكنتا"، والتي تشكل قلقًا وهاجسًا مخيفًا لدى بعض المواطنين، وكيف يعمل بنك "هبوعيلم" في تسهيل هذا الأمر على المواطنين، تحدثت اذاعة الشمس مع رنين خلايلة مصاروة؛ مستشارة قروض الإسكان في بنك هبوعيلم.


وقالت في هذا السياق: "شراء بيت هو حلم كل عائلة، لكن هذا الحلم اصبح مقلقًا لصعوبة شراء البيت في الآونة الأخيرة، بسبب التكلفة الباهظة، وبسبب الوضع المادي الصعب للمواطنين، ولذا تعمل وحدة قروض الإسكان في بنك هبوعليم على تسهيل الأمور على الراغبين في الحصول على تمويل لشراء او بناء بيت، من منطلق الاهتمام بتوفير هذه الخدمة للمجتمع العربي وتقديم الحلول الملائمة لكل عائلة".

إعلان


وأضافت: "نقدم الاستشارة الملائمة لكل من هو بحاجة لها، ومساعدة العائلة في شراء البيت الملائم لها، دون الحاجة الى قروض تمويهية تؤدي في الكثير من الأحيان الى تورط الشخص".


هذا وناقشت الشمس معها كيفية تقسيم المبلغ المالي، وما هو الحد الأقصى الذي يمكن للبنك أن يقدمه، أشارت من خلالها أن البنك يمكن أن يقدم قرضًا حتى 75% من ثمن البيت، وقالت ان البنك يمنح القروض لجميع الزبائن من كافة البنوك، لكن هناك شروك للحصول على القرض منها استقرار العمل للزبون.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد