رياضة محلية
تصوير ناشطين

الملاكمة ديان بياضي تحصد المرتبة الأولى في بطولة أوروبا للناشئين في أستونيا


حصدت الملاكمة الحيفاوية ديان بياضي البالغة ١٣ عاما على بطولة أوروبا للناشئين عن فئة الوزن ثلاثة وخمسن حتى سبعة وخمسين، وذلك في المباراة التي جرت يوم الجمعة من الأسبوع الماضي في أستونيا، والذي شاركت فيها عدة دول أوروبية ضمن بطولة "تالين" منها :_ لاتفيا، فنلندا، روسيا، استونيا وغيرها.


المرحلة الأولى في بطولة الناشئين شملت تدريبات بين مشاركات من مختلف الدول، ومن ثم تصفيات، حيث خاضت الملاكمة دينا عدة مباريات وعند وصولها الى المباراة النهائية فازت بشكل تقني كون المتنافسة التي كانت ستلعب أمامها خشيت منافستها.


تقول ديان بياضي حول فوزها بالبطولة :"أشعر بسعادة عارمة، نتاج مجهود مضن أخوضه مع مدربي"يفجيني"من مدرسة سبتان في حي الهدار.


هذا وقال المدرب" يفجيني كوبرين" حول طالبته التي يرى بها نموذجا سيسعى للوصول معها لبطولة العالم:" ديان تتمتع بموهبة فذة، سواء من خلال تدريبها المكثف، وقراءتها للهدف ونقاط ضعفه وسرعة الرد الفائقة والضربات المدوية.".


تقول ديان عن سبب اختيارها الملاكمة كرياضة بأنها شاركت بعدة دورات منها الرقص الصالوني، لكن كان هنالك ثمة زميل لها في المدرسة كان يضايقها لذلك اختارت هذا المجال للدفاع عن نفسها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.