محليات
الشرطة

لماذا تغلبت الشرطة على الجريمة في المجتمع اليهودي وأخفقت في المجتمع العربي


تحدثت اذاعة الشمس مع الضابط ميشيل حدّاد، وناقشت معه قضية الجريمة والعنف في المجتمع العربي، وتساءلت معه: لماذا تغلبت الشرطة على الجريمة في المجتمع اليهودي واخفقت في المجتمع العربي.


وقال ميشيل حدّاد للشمس: "هناك جرائم في المجتمع اليهودي لم تتغلب عليها الشرطة ايضًا، لكن في المجتمع العربي الحالة تتأزم اكثر، فهناك عصابات إجرام اكثر، والمواطن العربي اصبح يشعر بعدم وجود حاكم، وكل شخص ياخذ القانون بيده".


وأضاف: "المواطن العربي بات مع شعور أن الشرطة لا تدافع عنه، وأن حقه يمكن ان يحصل عليه من عصابات الإجرام"


وتساءلت الشمس معه حول قضية ادعاء الشرطة بعدم تعاون المواطن العربي معها فنوه أن: "على المواطن العربي ان يدلي بشهادته ضد المشتبه، لكن هناك مواطنون يخافون من التصريح ضد الجناة"، وحول اولويات التعامل في ملفات جرائم القتل من قبل الشرطة قال: "الأمر منوط بالمحقق الذي يتولى الملف والتحقيق"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.