محليات
wikimedia

الشمس تحاور "عوفر شيلح" حول موقفه من تصريحات جانتس بضم غور الأردن


تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست "عوفر شيلح" من حزب "كحول لفان"، حول موقفه من تصريحات "بيني جانتس"؛ رئيس الحزب، الذي أعلن أنه سيعمل على ضم غور الأردن بعد انتخابات الكنيست.


وأشار "عوفر شيلح" الى انه في حال تم عرض هذا الأمر على الكنيست خلال الأسابيع القريبة، بدون اي اتفاق دولي، فهم سيصوتون ضد هذا الأمر، وفي داخل حزب "كحول لفان" هناك خلافات، ومن هنا تم التخلي عن كلمة "دولة فلسطينية"، وتحدث عن قضية الانفصال عن الفلسطينيين.


كما نوه "عوفر شيلح" الى أنه حتى نتنياهو لم يأت بهذا الأمر الى الكنيست، وإنما هي محاولة للفت الأنظار وتغيير التوجه من قضية الحصانة الى امور اخرى. كما لفت الى عدم وجود تحالف بين حزب "كحول لفان" وبين القائمة المشتركة، انما هناك تعاون في بعض الأمور، وهناك أمور اخرى ينزرن اليها بشكل مغاير.


وحول قضية شطب النائب هبة يزبك أعرب عن تأييده لهذا الطلب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.