محليات
توضيحية - wikimedia

هذا هو الموعد النهائي لإتمام العمل في شارع 79 والجسر بالقرب من مفرق صفورية – الناصرة عيلوط

عن تطورات العمل في شارع 79 والجسر المقام هناك، بالقرب من مفرق صفورية – الناصرة وعيلوط، والمدة الزمنية المتوقعة لإتمام العمل هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع "تساحي شطرسر" من وزارة المواصلات.


وأشار "تساحي شطرسر" الى ان العمل هناك يجري بوتيرة جيدة، معربًا عن امله في إتمام العمل وفق الجدول الزمني المخطط له، لافتا الى انه من المفترض ان ينتهي العمل هناك بشكل نهائي خلال الربع الأول من العام القادم 2021.


ويصل شارع 79 بين مفرق هموفيل ودوار الرينة.


وأضاف: "الجسر سيبدأ العمل به بشكل جزئي خلال شهر سبتمبر من هذا العام، ومن شأنه ان يسهل حركة السير هناك، كما سيكون هناك محول طرقات، بعد الغاء الشارة الضوئية عند مدخل عيلوط". ونوه الى أن العمل هناك يتخلله تخصيص مسار خاص لمخطط القطار الخفيف الواصل بين حيفا والناصرة، فيما سيكون هناك مسلكين حتى دوار الرينة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.