محليات
wikipedia

الشيخ موفق طريف يلتقي مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف


التقى فضيلة الشيخ موفق طريف يوم الثلاثاء بنائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف, الذي يزور البلاد حاليا ضمن زيارة الرئيس الروسي فلادمير بوتين لاحياء ذكرى تحرير معسكر اوشفيتز الذي يحضره العديد من قادة دول العالم .



واكد الشيخ طريف خلال اللقاء على الدور الروسي في احقاق الاستقرار والسلام في منطقة الشرق الاوسط، خاصة في إعادة بناء الدولة السورية ومؤسساتها.



ودار الحديث حول اوضاع طائفة الموحدين الدروز ومكانتهم الاقليمية في كافة دول المنطقة, هذا واتفق الشيخ طريف وبوجدانوف على تحديد موعد للقاء قريب وموسع حول آخر المستجدات.



وحول هذا الموضوع وتفاصيل هذا اللقاء تحدث اذاعة الشمس مع فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الذي قال: "لقاء امس كان لتشديد العلاقة وتوضيح الامور, وليكون دور كبير لسوريا بحماية الاقليات في سوريا واعطاءهم حقوقهم, لروسيا دور كبير جدا وفعال في اعادة بناء سوريا بجميع مناطقها".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.