محليات
الشرطة

إغلاق طرقات وتغييرات في الترتيبات المرورية اليوم في أعقاب إحياء الذكرى الـ 75 لتحرير معسكر أوشفيتز


أعيد فتح الطريق السريع 1 أمام حركة المرور باتجاه الشرق بالكامل لتعود الى انتظامها. كما اعيد فتح الطريق رقم 6 أيضًا أمام حركة المرور في القسم المغلق. في ساعات المساء، من المتوقع اغلاق قسم اخر من الطريق السريع 1 من مدخل مدينة القدس إلى الغرب حتى تقاطع شافيريم.

تواصل الشرطة نشر قواتها بشكل معزز طوال اليوم ، وخاصة في جميع أنحاء مدينة  القدس والطرق المؤدية اليها ، كل ذلك بهدف ضمان سريان مراسم احياء الذكرى واللقاءات بشكل امن وطبيعي ، مع التقليل قد الامكان من المس بسريان وتيرة الحياة لمستخدمي الطريق.

إعلان


سوف تقوم الشرطة بتحديث المعلومات خلال الزيارة فيما يتعلق بالتغييرات في الترتيبات المرورية عبر وسائل الإعلام ، ومركز معلومات الشرطة الوطني رقم 110 وعبر شعبى الاعلام في الشرطة.


توقعات لتغييرات في الترتيبات المرورية اليوم الخميس (23.01.20) في أعقاب الأحداث لاحياء ذكرى ال 75 لتحرير معسكر أوشفيتز (المنتدى الدولي للهولوكوست)، الذي سيحضره العشرات من كبار الرؤساء ورؤساء الدول والملوك والضيوف رفيعي المستوى الذين يزورون دولة إسرائيل.


كجزء من الحملة التي ستستمر حتى نهاية هذا الأسبوع، سيتم نشر الآلاف من افراد الشرطة وحرس الحدود والمتطوعين في مطار بن غوريون الدولي، على طول الطرقات بين المدن المؤدية إلى مدينة القدس القدس وجميع أنحاء المدينة، بهدف الحفاظ على الأمن والنظام العام وتوجيه حركة المرور، حسب ساعات وصول الضيوف رفيعي المستوى وقوافلهم.


اليوم (الخميس، 23.01) حوالي الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 صباحًا (تقريبا) سوف يتم اعلاق الطريق رقم 1 والتقاطعات المؤدية امام حركة المرور لفترة زمنية محددة باتجاه القدس (شرقًا). ومن المتوقع ايضاً اغلاق الطريق في المساء في الاتجاه المعاكس (غربًا). في الوقت نفسه، من المتوقع أن تكون تشويشات بحركة السير واختناقات مرورية على طول الطريق من تقاطع شابيريم إلى مدخل اورشليم القدس. سيتم إغلاق الطريق تدريجياً ولوقت محدد، وفقًا لتقدم القوافل على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك، سيبقى الطريق رقم 443 مفتوحًا بشكل مستمر لحركة مرور المركبات.


داخل مدينة  القدس، سيتم إغلاق العديد من الشوارع بشكل متقطع لفترات زمنية قصيرة نسبياً طوال اليوم، من الصباح إلى المساء، بما في ذلك: مدخل مدينة القدس من الطريق رقم 1 (جينوت ساخاروف)، وايزمان، شارع هرتسل، شارع رابين، الرئيس السادس، بن تسفي، رامبان، غيرشون أغرون، جابوتنسكي، حاييم هزاز، هرتسوغ، بيتسالئل بيزك، شموئيل بات، ميدان هولاند، مفرق شموئيل بات/ شارع هرتسل، مناحيم بيغن والتقاطعات المؤدية إليه، مفترق روزمارين/ بيجن، مفترق ميدان بلومر، الرئيس، مفترق ميدان باريس، تقاطع الجمارك من اتجاه شلومو كينج وإسحاق كاريب، ديفيد ريمز، طريق الخليل، دانيال يانوفسكي، هعسكان، روفين، بيتساليل، بيت هرتسل، الطريق التذكاري، طريق بايت ڤجان، يتسحاق كريب، حطيفات يروشلايم، معالي هشالوم، شارع رقم 1 من مفترق حاييم بار ليف إلى الجنوب للمركبات الخاصة (باستثناء النقل العام)، السلطان سليمان، مروراً بطريق أريحا وهعوفل مغلقة أمام حركة المرور، نفق جيش الدفاع الإسرائيلي (المقرر زيارة الحائط الغربي)، الخروج من المدينة من اتجاه بيغن، من خلال طريق الخليل حتى يشمل وينر، سيتم إغلاق المخرج من كيبوتس رامات راحل، والخروج من أرنونا إلى كيبوتس رامات راحل من شارع كفار عتصيون.

شارع الملك ديفيد سيكون مغلق امام حركة المرور حتى يوم الجمعة.

اهم التوصيات للجمهور:

? بسبب الازدحام المروري المتوقع في العاصمة، توصي الشرطة الجمهور باستخدام وسائل النقل العامة والحافلات والقطار الخفيف.

? الشرطة تناشد الجمهور بالتحلي بالصبر والامتثال لتعليمات افراد الشرطة وايلاء الاهتمام للتحديثات التي سيتم نشرها في وسائل الإعلام.

?ستعلن الشرطة باستمرار عن التغييرات في ترتيبات المرور، وستنظم حركة المرور بطرق بديلة.

?الشرطة تناشد جمهور السائقين إعتماد طرق بديلة وتجنب الوصول إلى المنطقة خلال أوقات اغلاق الطرق.

?نطلب من الجمهور استخدام التطبيقات التوجيه الذكية الخليوية التي سيتم تحديثها بالمعلومات.

?نحث الجمهور على مواكبة التغييرات في ترتيبات المرور في جميع الأوقات من خلال مركز معلومات الشرطة الوطني رقم 110 أو بواسطة سبل نشر المعلومات في شعبة الإعلام في الشرطة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد