محليات
تصوير ناشطين

رئيس مجلس طرعان يزف بشرى إسقاط اقامة مستوطنة "شيبولت"


أصدر مجلس طرعان المحلي بيانًا جاء فيه: يزفّ رئيس مجلس محليّ طرعان، مازن محمود عدوي لأهالينا الكرام بشرى إسقاط موضوع إقامة مستوطنة "شيبولت" من جدول أعمال المجلس القطري للتخطيط والبناء، هذا بعد أن توجّه المجلس المحليّ بواسطة المحامي أشرف زكي عدوي بكتاب يطالب رئيس الحكومة إلغاء قرار الحكومة رقم 4136 من تاريخ 13.8.2018 القاضي بإقامة "شيبولت" بمحاذاة "بيت ريمون" من الجهة الشرقيّة وقد تبنّى المجلس القطري في حينه هذا القرار وقرّر العمل بموجبه.


في تاريخ 7.1.2020 قرّر المجلس القطريّ إسقاط موضوع "شيبولت" عن جدول أعماله بناءً على طلب المجلس المحليّ من رئيس الحكومة وقف العمل وفق قرار الحكومة حتى البت نهائيًا بطلب إلغائه.


المجلس المحليّ، برئيسه مازن محمود عدوي والطاقم المهنيّ المرافق، يتابع الموضوع لحظة بلحظة وسيتصدّى لكل محاولات الإلتفاف على قرار المجلس القطريّ وجاهز لكل تطورّ بالموضوع. عشتم وعاشت طرعان حرّة وآمنة ومتحابة.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع مازن عدوي؛ رئيس مجلس طرعان المحلي 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.