محليات
عرعرة - wikipedia

تذمر في عارة - عرعرة بسبب مخطط هيكلي لا يتلاءم واحتياجات السكان


طالب المجلس المحلي في بلدتيّ عارة وعرعرة، المواطنين، بتقديم اعتراضاتهم على المخطط الهكيلي للبلدة والذي أعدته لجنة التخطيط اللوائية، لأنه لا يتلاءم واحتياجات السكان.


وناشد المجلس المحلي السكان وبخاصة المتضررين من هذا المخطط الإسراع بتقديم اعتراضاتهم، لأن الموعد الأخير لتقديم الإعتراضات هو حتى نهاية الشهر، وأعربت إدارة المجلس المحلي عن استيائها وتذمرها بسبب عدم التشاور مع المجلس المحلي من قبل اللجنة اللوائية، وعدم عرض المخطط قبيل المصادقة عليه.


كما أعربت اللجنة الشعبية والمواطنين عن رفضهم للمخطط، فيما تعمل اللجنة اللوائية للتخطيط على المصادقة على المخطط الهيكلي الذي أعدته.


ويذكر أن المجلس المحلي وقسم الهندسة في قرية عارة وعرعرة أعدّوا مخططًا هيكليًا مناسبًا لاحتياجات اهالي البلدة، تخلله ادخال عشرات المنازل التي ما زالت خارج مسطح البلدة، اضافة الى انه يتضمن حلّ للأزواج الشابة، وقسائم بناء جديدة مصادق عليها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.