علوم وتكنلوجيا
صورة توضيحية - pixabay

توازن; أول تطبيق عربي في التأمل واليقظة الذهنية


تسعى توازن لتحسين مستوى الحياة اليومية للإنسان العربي والعائلة العربية من خلال تطوير تطبيق يوفر جلسات تأمل يومية قصيرة ونتائجها مثبتة علميا.

التجديد والتميز الذي تقدمه توازن إلى السوق هو تأملات طورت وسجلت باللغة العربية على يد نخبة من خبراء عرب في المجال ملائمة للمجتمعات العربية في جميع أنحاء العالم، علمًا أنّ اللغة الأم تلعب دورا أساسيا ومركزيا في مدى نجاعة التأمل، ونظرا لتعدد التحديات اليومية التي يواجها الانسان العربي من قلق، توتر، قلة هدوء نفسي وسلام داخلي يأتي تطبيق التأمل من توازن ليشكل أداة عصرية حديثة وسهلة الوصول من أي مكان وأي زمان من خلال الهواتف النقالة.

إعلان

"توازن"... تطبيق فلسطيني يتنافس مع 10 شركات على المرتبة الاولى

اختيرت الشركة الفلسطينية الرائدة "توزان" للتنافس بالإضافة الى 10 شركات أخرى ناشئة على المركز الأول في مسابقة منتدى "ام اي تي" للشركات العربية الناشئة، وهذه المسابقة مخصصة لدعم رواد الاعمال وتوفير منصة لهم من أجل عرض مشاريعهم وأفكارهم وتعزيز دورهم في منظومة الاعمال المبتكرة المستقبلية.

استطاعت توازن خلال ثلاثة أشهر فقط الوصول الى 13 دولة حول العالم، بما في ذلك الدول العربية، امريكا وأوروبا. يحتوي التطبيق على تأملات ذهنية للبالغين كما يحتوي ايضا على قسم للأطفال حسب الفئة العمرية السيكولوجية.

آلية استخدام التطبيق سهل للغاية، اذ يتم تحميل التطبيق مجانًا، من متجر ابل ستور ومتجر جوجل، كما يتم الحصول على بعض المواد مجانًا، وفي حال الرغبة ممكن الاشتراك السنوي للحصول على كل المحتوى.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد