عربي
pexels

تشكيل حكومة جديدة في لبنان برئاسة حسان دياب


أعلن في لبنان عن تشكيل حكومة جديدة برئاسة حسان دياب وسط أسوأ أزمة سياسية واقتصادية تمر بها البلاد منذ عقود. ويرجح محللون ان الحكومة الجديدة ستواجه الكثير من الصعاب، على رأسها طريقة التعامل مع التظاهرات التي اندلعت منذ أشهر ضد الفساد والنخبة السياسة الحاكمة.


وبعد الإعلان عن الحكومة الجديدة تعهد دياب بتعامل سريع مع مطالب المحتجين، وانتشال البلاد من أسوأ أزمة اقتصادية تعاني منها منذ عشرات السنين. وأكد أن الحكومة ستعمل على تلبية مطالب الشعب، وعلى رأسها استقلالية القضاء واستعادة الأموال المنهوبة، ومكافحة الثراء غير المشروع، والبطالة، ووضع قانون جديد للانتخابات يكرس اللحمة الوطنية التي أفرزتها الساحات". وقال دياب في مؤتمر صحفي بعد إعلان حكومته "المهم الآن أن نحفظ الاستقرار ونؤازر الجيش والقوى الأمنية".


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع الصحافية ملك خالد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.