محليات
pxfuel

جدل حادّ عبر أثير الشمس بين رئيس مجلس شعب وسمير خطيب حول أزمة الروضات وعيادة الأم والطفل في شعب


عرضت اذاعة الشمس قضية أزمة الروضات وعيادة الأم والطفل في قرية شعب، وحاورت حول هذا الموضوع كلًا من رئيس مجلس شعب السيد محمود بقاعي، وكذلك سمير خطيب من لجنة اولياء الأمور.


وقال محمود بقاعي حول هذا الموضوع: "توصلنا لحل حول موضوع الروضات، من خلال استغلال القاعة الرياضية وتوفير صفوف ملائمة بديلة، لكن كما يبدو فغن هناك اشخاص يقحمون السياسة في هذه المواضيع، ويحاولون تعطيل الدراسة، وأوجه لومي الى المعلمات اللواتي سمحن لهم بالتدخل في هذه الموضوعات، لكن بالنسبة لي احاول العمل لأجل جميع طلاب شعب، والسياسة هي التي جعلت الأهالي يرفضون ارسال ابنائهم الى الحضانات".


وحول مشكلة عيادة الأم والطفل أفاد الى انه لا يعلم عن اي مشكلة فيها، ولم يتوجه له اي شخص بهذا الشأن.


من جهته عقب سمير خطيب على هذا الموضوع بقوله: "ليس هناك اي علاقة للسياسة في هذه الموضوعات، فالحقيقة ان الروضات وضعها مزرٍ وظروفها السيئة لا تسمح بدخول الطلاب اليها او تعلمهم فيها، اضافة الى ان مياه الأمطار تسيل على الطلاب، ورغم هذا فقد توجهت للأهالي وأبلغتهم أن المجلس يعرض حلولًا وصفوفًا بديلة، لكن مع هذا فغن الاهالي يصرون على عدم إرسال ابنائهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.