محليات
pixapay

ما حقيقة خبر إغلاق مدرسة ابن خلدون في الناصرة؟ معين عفيفي للشمس: "البلدية تتحمل المسؤولية"


يسود لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة ابن خلدون في الناصرة قلق كبير، بعد تسرب اشاعات تفيد بإغلاق المدرسة بسبب النقص في عدد الطلاب.


وحول حقيقة هذا الأمر تحدثت اذاعة الشمس مع السيد معين عفيفي من لجنة أولياء امور الطلاب، فقال: "لم نتلق اي قرار رسمي من أي جهة، لكن نخشى أن يكون الخبر المتناقل صحيحًا، وآمل ان لا يتم اغلاق المدرسة، فالخبر الذي وصل الينا لم يكن مريحًا".


وحول أسباب هذا التخوف أوضح أن: "سبب التخوف هو تسرب الطلاب، فعدد الطلاب في المدرسة ضئيل اليوم، بعد ان كانت المدرسة تحوي 20 صفًا، فهي تحوي اليوم 6 صفوف فقط، والسبب في ذلك أن بلدية الناصرة نقلت عددًا من الطلاب اللذين كانوا في المدرسة الى مدرسة اخرى، وهذا أدى الى تقليص عدد الطلاب".


واضاف: "نتوجه الى البلدية ان يكون هناك عدل في توزيع الطلاب على المدارس في الناصرة، وبلدية الناصرة هي المسؤولة عن انخفاض عدد الطلاب في المدرسة، اما بالنسبة لمستوى المدرسة فمستواها عالي، وأنصح الجميع بتسجبل ابنائهم فيها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.