محليات
pixapay

عبد الله ميعاري للشمس: عائلات بدأت تتنازل عن الهواتف الذكية لتأثيرها السلبي على العلاقات الأسرية


تشهد عدد من العائلات عودة الى الهواتف القديمة التي تخلو من اي اضافات جديدة، والتنازل عن الهواتف الذكية العصرية المتواجدة بين ايدينا اليوم، وهي مبادرات ذاتية تطبقها عدد من العائلات في عدد من المناطق، وتكتفي هذه العائلات بوجود هاتف للاتصال المباشر فقط للضرورة دون الحاجة الى استخدام الانترنت او وسائل الإتصال الحديثة.


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع خبير التكنولوجيا عبدالله ميعاري.


وقال عبدالله ميعاري خلال حديثه مع اذاعة الشمس: "اؤيد هذه المبادرة، بل اني اكدت في عدة مقابلات اننا سنعود الى الوراء، وسيعيد التاريخ نفسه يوما ما".


وأضاف: "اؤيد الفكرة لكن بشرط تحديد الجيل وتحديد جمهور الهدف، والأسباب، وكما يبدو فإن الأهل باتوا يتعلمون من اخطائهم، ومنها انعدام العلاقة الأسرية بين الآباء والأبناء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.