محليات
سلطة الإطفاء

الشمس تواكب الحالة الصحية لمصابي حريق ورشة صهاريج الغاز في طمرة اللذين اصيبوا بصورة خطرة


تحدثت اذاعة الشمس مع السيد يوسف خليفة، وهو قريب لمصابين اثنين من مدينة عكا، وهما شقيقه وابن شقيقه الآخر، واللذين أصيبا بصورة خطرة جراء انفجار ورشة لتصليح صهاريج الغاز في المنطقة الصناعية في مدينة طمرة.


وأفاد يوسف خليفة أن هناك اربعة مصابين بصورة خطرة، ما يزالون يخضعون للعلاج في غرفة العناية المكثفة، شقيقه وابن شقيقه، اضافة الى شخصين آخرين من طمرة والمكر، ورغم أن حالتهم خطرة، لكن حالتهم مستقرة وفق ما صرحه المستشفى الذي يتعالجون به.


ونوه الى شقيقه المصاب يبلغ من العمر 37 عامًا فيما يبلغ ابن شقيقه الآخر 23 عامًا، وهما يعملان منذ سنوات في هذا المكان، وهما اصحاب خبرة في هذا المجال، وما حصل انه وقع انفجار كبير، ادى الى حريق في الورشة التي يعملون بها، دون معرفة السبب، "وننتظر نتائج التحقيق لمعرفة السبب، علمًا ان اخي هو صاحب الورشة ويهتم كثيرًا في فرض معايير الأمان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.