محليات
سلطة الإطفاء

"المستشار" يعرض مشكلة أطفال روضة النور في بسمة طبعون بعد تعرض روضتهم للحرق


توجهت أمهات من بلدة بسمة طبعون بشكوى لإذاعة الشمس، عُرضت عبر برنامج "المستشار" الذي يعالج مشاكل المواطنين العرب ويحاول عرض الحلول، ومساءلة اعضاء المؤسسات الرسمية في البلدات العربية.


ويعاني أهالي اطفال روضة النور في بلدة بسمة طبعون، من عدم وجود اطار تعليمي مناسب لأطفالهم، بعد ان تعرضت روضتهم للحرق قبل بضعة اشهر، دون إجراء الترميمات اللازمة ودون ايجاد روضة بديلة لهم، من قبل المجلس المحلي.


ويتواجد الأطفال منذ ان تعرضت الروضة للحرق في غرفقة صغيرة في المركز الجماهيري، ويتواجد هاك 34 طفلا، بالكاد تتسع الغرفة لهم بحسب ما جاء في شكوى الأمهات. هذا وتطالب الأمهات عبر اثير الشمس المجلس المحلي بالعمل على إجراء الترميمات اللازمة بشكل عاجل للروضة، وإعادة الأطفال اليها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.